اليوم : صيد المحلة فى مواجهة من العيار الثقيل أمام عثماثون لا بديل فيها عن الفوز

 

كتب / محمد عوض

يحل فريق صيد المحلة بقيادة طارق محجوب ضيفا ثقيلا على نظيره عثماثون في الثانية والنصف اليوم السبت على ملعب م ش محلة حسن ضمن منافسات الجولة ال12 لمسابقة دوري القسم الثالث ، في مواجهة من العيار الثقيل في إطار مباريات المجموعة ال11 مجموعة الغربية والمنوفية بدورى القسم الثالث.

وحقق صيد المحلة الفوز في أول ثمانى جولات بالمسابقة، وتعادل فى مباراتين ويسعى للعلامة الكاملة، حيث يحتل صيد المحلة المركز الاول بفارق 7 نقاط عن منافسة مالية كفر الزيات وفريق ميت خلف برصيد 26 نقطة .

وطالب محمد الحليبى رئيس النادى والمشرف العام على الكرة ومجلسه فى الجلسة التحفيزية التى حضرها المجلس كاملا ليلة المباراة لاعبي الفريق بالتركيز في مباراة عثماثون مؤكداً على ضرورة مواصلة قطار الانتصارات في المسابقة والعودة سريعا الى الممتاز ب ودورى المحترفين .

وأوضح طارق محجوب المدير الفنى للاعبي الصيد أن التركيز مطلوب في جميع المباريات وبنفس الدرجة، مشددا على ضرورة التزام كل لاعب بالدور المكلف به طوال أحداث المباراة كالمعتاد الذى اعتدنا عليه منذ بداية المسابقة .

ويعول محجوب على الروح القتالية التي ظهرت على لاعبيه منذ توليه المسئولية بخلاف الصلابة الدفاعية، حيث لم يستقبل سوى 4 أهداف على مدار 10 مباريات متتالية كما سجل الصيد 18 هدف .

ويغيب عن صيد المحلة في مباراة عثماثون
شادى اسماعيل هداف الفريق لإصابته بالرباط الصليبي .

وطالب محجوب لاعبيه بضرورة تجنب الأخطاء الدفاعية أمام عثماثون واستغلال أنصاف الفرص لهز شباك الخصم لاستمرار نغمة الفوز وصدارة المجموعة .

يستعيد فريق صيد المحلة خدمات مهاجمه محمد الدسوقى هداف الفريق ..

يدخل صيد المحلة المباراة محتلا المركز الاول برصيد 26 نقطة من 10 مباريات فوز فى 8 وتعادل فى 2 ورصيده من الأهداف 18 وتلقت شباكه 4 بينما يحتل عثماثون المركز الخامس برصيد 17 من 5 فوز و2 تعادل و3 هزيمة ورصيده من الأهداف 12 وتلقت شباكه 10

وقد استقر طارق محجوب المدير الفنى لقائمة الفريق لمواجهة عثماثون على 20لاعبا على النحو التالى :
1- محمد عبد العزيز
2- مصطفي حمودة
3- ابراهيم عبد الوهاب
4- عبد الغني محمد
5- اسلام عبد الله
6- محمد هشام
7- أحمد السيد
8- عمر نبيل
9- أحمد حسن
10- رضا الحسيني
11- سعد جمال
12- محمد الدسوقي
13- علي دياب
14- محمد صلاح
15- أحمد مصطفى
16- اسلام الحاوى
17- محمود السعيد
18- أحمد عوض
19- محمد السيد بيبو
20- محمد امين

Related posts

Leave a Comment